أخبار المشاهير

“انتي مين” بعد “قلبي دق”

“إنتي مين”…مسلسل رمضاني تُحقق من خلاله النجمة اللبنانية كارين رزق الله، قفزة نوعية إضافية بعد مسلسلها الشهير “قلبي دق”، لتثبت مرة جديدة تميّزها في الكتابة والتمثيل وفي ملامسة الواقع اللبناني والهموم المعيشية ببساطة وعفوية تجمع بين الدراما والرومانسية واللمسة الكوميدية الخفيفة.

ففي 5 شباط 2019، انطلقت كاميرا المخرج إيلي ف. حبيب، لتنقل حبكة تمثيلية جمعت خلالها الفنانة رزق الله، نخبة من الممثلين النجوم والمخضرمين في زمن قياسي للتحضير لهذا العمل.

“إنتي مين”…الذي سجّل منذ أول أيام شهر رمضان المبارك، أعلى معدلات مشاهدة وكسر أرقام ال “Rating”، فأقل ما يُقال فيه إنه إبداع يُضاف إلى مسيرة كارين، التي يشاركها في البطولة الفنان النجم عمار شلق والفنان الكبير نقولا دانيال، وسط ظهور مميز للفنانة جوليا قصار والفنانة القديرة عايدة صبرا، ولا يمكن أن نغفل خفة الدم وروح الفكاهة التي طالما عوّدتنا عليها الفنانة المتألقة أنجو ريحان.

هذا ويخصص المسلسل إطلالة مميزة للفنان شربل زيادة، وللفنان القدير أسعد رشدان، بالاشتراك مع السيدة رفقة الزير، ومع الفنان فادي متري والعديد من الوجوه الفنية المعروفة.

وقد جالت كاميرا المخرج إيلي ف. حبيب معظم المناطق اللبنانية، حيث ارتأى أن يرسم مشاهده بريشة جميلة، تمامًا كما يرسم الرسام لوحاته التشكيلية، ليجسد لنا قصة لامست الواقع بكامل تفاصيلها.

ولا بد من الإشادة بجهود فريق العمل سواء في الإنتاج أو الإخراج والإعداد وكذلك فريق التقنيين والفنيين، المشرف ومدير إدارة الإنتاج عصام وهبي، مدير التصوير يوسف هزيم، “Line Producer” علا حيدر، والمخرج المنفذ شادي زيدان.

تصوير خالد  عياد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *